26 نوفمبر 2013

" زهران " : سنناضل حتى تسير مصر على خطى الديمقراطية .. و " فرحات " : من يرفعوان راية الثورة الآن كانوا من محترفى الصمت وقت مبارك



أعرب فريد زهران ،  نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى ، استيائه من الأزمة الحالية وإلقاء القبض النشطاء السياسيين أثناء مشاركتهم في التظاهرة المناهضة للمحاكمات العسكرية وقانون التظاهر ، قائلا : لا يمكن وصفه إلا بكونه نفس سياسة الاستبداد والقمع والانحطاط الذي واجهناه من قبل في عصر مبارك والإخوان ( على حد وصفه ) .
وأضاف أنه سيتوجه مع العديد من الزملاء للمشاركة في التظاهرة السلمية بميدان طلعت حرب تحت عنوان "سوف نسترد الثورة" ، مشيراً إلى أنه  سيسير على طريق النضال الدأب حتى تصير مصر على خطى الديمقراطية والعدالة الاجتماعية .
من جانبه ، علق نور فرحات ، القيادى بالحزب ، على الأحداث قائلاً : ’ وصلنا إلى مرحلة يخشى المخلصون الجهر فيها بكلمة حق .. حتى لا يوضعوا فى معسكر أعداء الثورة ، ولا يشفع لهم أنهم قضوا طول عمرهم يفضحون الاستبداد والفساد ، فى حين أن كثيرا ممن يرفعون الآن راية الثورة ضد كل شئ كانوا من محترفى الصمت في عهد مبارك ومن عاصرى الليمون فى عهد مرسى .

وأضاف ، أن الشعوب لا تستكين إلى الأبد وهى أيضا لا تثور إلى الأبد إلا لو كانت قررت الانتحار، وأن البعض منا يدفعون الأمور دفعا نحو الفاشية العسكرية أو الدينية السافرة ، ارتموا فى أحضان الإخوان رفاق الثورة المخلصين ، وهكذا تدور دورة التاريخ فى مصر مرة كل ثلاث سنوات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق