28 ديسمبر 2017

أردوغان من ذوات الأربع




لن يقتنع الموهومين والهائمين في حب الدرويش أردوغان، الباحث عن أمجاد اجداده والطامح في إعادة الإمبراطورية العثمانية عبر انظمة باعت ما كانت تؤمن به في السابق، بأن سيدهم مريض بـ" هتلر " النازي، وأنه لن يتراجع حتى يحقق مخططه في اضعاف الدول العربية والهيمنة على مفاصل الشرق الأوسط.
تحالف الشيطان الجديد كشف عن مخططه القذر لحصار الدول الكبرى بالمنطقة، وشارة رابعة رسالة لاتباعه في تركيا ممن فتح لهم الأبواب بأنه نجح في خطته في السودان وبعدها في تونس،  

شريف إسماعيل في العين السخنة للاستجمام



قال مصدر مقرب من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل: إن رئيس الوزراء أنهى رحلة علاجه في ألمانيا وعاد إلي أرض الوطن في حالة جيدة.
وأوضح المصدر، أن إسماعيل توجه فور وصوله القاهرة إلي الشاليه الخاص به في العين السخنة بمحافظة السويس من أجل الاستجمام، والتى يعقبها العودة للعمل، مؤكدًا أنه بصحة جيدة وأن الأطباء المعالجين نصحوه باتباع برنامج تم وضعه يبدأ بالاستجمام ولعب الرياضة الخفيفة قبل الانخراط في العمل.


إيران في العراق .. احتلال مغلف بـالإعمار



لن نسمع من قبل وتحديدا منذ الثورة الإسلامية  في عام 1979، عن أن إيران شاركت أو ساهمت في إعمال أو إرسال معونات للدول التي تقبع تحت قهر وظلم الدول العظمي أو تعرضت للاحتلال ، فتاريخها حافل بالدماء والخيانات ضد كل ما هو عربي حتي داخل أراضيها، فقد ضمت الأحواز العربية في عام 1925 في غفلة العرب وتحت غطاء من بعض دول الجوار المستفيدة.
إيران الدولة التي دأبت من ثورتها المزعومة والتي تصدرها لدول الجوار بكل أساليبها لم تتراجع يومًا عن مخططها لتدمير دول الخليج، هناك تعاون مع بعض الدول اقتصاديًا نعم لكن على المستوي السياسي هناك قطيعة عمرها مئات السنين، وتسعى إيران في الوقت الحالى لتمزيق الدول وتفتيت وحدتها فتارة تخرج على أنها الداعم القوى للقضية الفلسطينية وتلوح بضرب إسرائيل، وهى في السر تدعمها وتساندها وتعمل على تقوية شوكتها ضد العرب العدو الأوحد للفرس.
إن إيران كدولة تحمل حقدًا دفينا للعرب والمسلمين السنة، وتبث سمومها للوقيعة ليل نهار بين الدول العربية الشقيقة عبر إعلامها الموازى لسياسة الإعلام الإسرائيلي شقيقها على الدرب والمنهاج.
فلا تصدق أذنيك عندما تطالعنا وسائل الاعلام بان طهران ستشارك في إعمار العراق الجريح، فهى تسعى لمزيدًا من بسط نفوذها وسطوتها على مقاليد الأمور داخل الدولة، فمنذ سقوط نظام الشهيد صدام حسين دفعت طهران أموال طائلة لضرب اللحمة الوطنية وتأجيج الصراع في الداخل، ودفعت بعناصر للحرس الثورى داخل العمق العراقي.
المتابع للسياسة الإيرانية في المنطقة يستطيع أن يكشف دهاليز ما تتضمنه تصريحات وتحركات الساسة الفرس، اعدكم بان أكشف دوما ساسة إيران المتلونين والمتحولين تمامًا كما يفعل أردوغان.


عهد التميمى تعتدى على نتنياهو في " دولة رائعة "





واصل إعلام دولة الاحتلال الاسرائيلي كعادته فى تزييف الحقائق وتقليب الرأى العام العربى واظهار المناضلين الفلسطينيين على أنهم إرهابيين ويسعون لكسب الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
وشن برنامج ساخر أسمه "دولة رائعة" هجوم ضارى ضد المناضلة الشابة عهد التميمى والتى اكتسبت شهرة واسعة بنضالها ضد جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي، بتجسيد الشخصية وقيامها خلال البرنامج بالاعتداء على شخص يجسد شخصية رئيس الوزراء نتنياهو، ممسكه بيدها هاتف "محمول"  في إشارة لتعلقها بوسائل التواصل الاجتماعى.