11 يناير 2016

" حزم " : أمريكا وإيران يديران مخطط تقسيم الشرق الأوسط طائفيًا




أكد عادل السويدي ، عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز  "حزم " ، أن صمت الولايات المتحدة الأمريكية عن التدخل الإيرانى في لبنان وسوريا والعراق والبحرين  دليل على وقوفها وراء مخطط تقسيم منطقة الشرق الأوسط وتغذيتها له فى السر والعلن.
وأشار السويدى ، في تصريحات لــ" البوابة نيوز " ، اليوم الأثنين ، إلى أن  حسن نصر الله ، كشف أمس الأحد ، في تصريحاته حول المعدوم " نمر باقر النمر " عن أن هناك اتصالات سرية بين أمريكا وعلماء الجماعات الفارسية الصفوية من الأرومة السعودية والتي حثتهم فيها على فصل المنطقة الشرقية عن السعودية كونها منطقة نفطية .
ولفت عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز  "حزم "  ، إلى أن تصريحات نصر الله تذكرنا بالاتصالات الامريكية بجماعة الإخوان الإرهابية في مصر ومحاولة فصلها سيناء على أساس طائفى.

واعتبر السويدي ، قطع المملكة العربية السعودية  لعلاقاتها الدبلوماسية مع إيران بأنها خطوة جاءت بعد تراكم العمل الإرهابي الإيراني الذي لا يحفظ عهدا او يعرف منطقًا ، مشيرًا إلى أن نظام الملالى في طهران كان على الدوام يواصل ممارساته الخسيسة ضد الدول العربية على وجه الخصوص ، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية و دول الخليج العربي اكتووا بنيران ما أطلق عليه " التخادم المشترك الأمريكي ـ الايراني ".

عادل السويدى: السعودية تتعرض لمخطط التقسيم الطائفي برعاية أمريكا




أكد عادل السويدي ، عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز  "حزم " ، أن إيران تلعب دور سياسى كبير في المنطقة العربية ، ولها اليد الطولي في صناعة الإرهاب والشغب ، وأن الأمريكان يريدون تقسيم  المملكة على طريقة تفتيت المنطقة طائفياً ، مستشهدًا بما يحدث في العراق و سوريا.
وقال السويدى ، في تصريحات لــ" البوابة نيوز " ، اليوم الأثنين : إن تقوية جماعة الحوثي وعلي عبدالله صالح والتستر على التسليح الواسع لهما عبر إيران هو أحد هذه المؤشرات ، مضيفًا أن المؤشر الثاني هو صدور القرار الدولي رقم 2216 تحت البند السابع ، وضرورة انسحاب الحوثيين من الدولة اليمنية .
وأشار عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز  "حزم " ، إلى أن جرائم الحوثيين وعلي عبدالله صالح أوسع من أن تعد وأكبر من أن تحصى ، مؤكدًا أن الولايات المتحدة الأمريكية تقف موقف المتفرج ، مضيفًا أن الموقف يتجلى في استيلاء الحوثي على شاحنات المؤسسات الدولية المتوجهة الى بلدة تعز.

وشدد السويدى ، على أن الصمت الأمريكي المشبوه حول الإعدامات المستمرة في منطقة الأحواز المحتلة وتجريف المياه ومصادرة الأرض وتوطين الفرس أحد المعالم الكبرى للسياسة الاحتلالية الإيرانية في المنطقة .