17 أكتوبر 2015

الشعب الديمقراطي يشيد بكلمة السيسى .. ويؤكد : الحزب لم يشارك في الانتخابات حزنًا على وفاه رئيسه




أشاد حسام جبيلي ، رئيس حزب الشعب الديمقراطي ، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى والتي وجهها للشعب المصري اليوم ، مؤكدًا أن الرئيس يدرك مدى أهمية الاستحقاق الثالث والأخير .
وطالب الحزب في بيان له اليوم السبت ، المواطنين بالنزول والمشاركة في التصويت غدًا بقوة ، لوأد الحركات التي تطالب بمقاطعة الانتخابات البرلمانية والجماعات الإرهابية التي تهدف لإسقاط الدولة.
أكد جبيلى أن ما تشهده مصر خلال تلك الفترة يعتبر عرسًا ديمقراطيًا يشارك فيه الشعب المصري بكافة طوائفه ، من خلال مشاركته في انتخاب أول مجلس نواب بعد ثورة 30 يونيو ، والذي يتميز بطابع خاص ، مشيرًا إلى أن الحزب فضل عدم الدفع بأعضائه للمشاركة في الانتخابات حزنًا على وفاه رئيسه السابق الكاتب الصحفى أحمد جبيلى والذى كان سياسيًا بارعًا وجاء وفاته قبل الإعلان عن موعد خوض الانتخابات بعد وقفها في المرة الأولى.
وشدد البيان على أن الانتخابات تعد خطوة مهمة نحو استكمال خارطة الطريق التي تبنتها الدولة المصرية عقب ثورة 30 يونيو، متمنيًا أن يعبر البرلمان عن كافة أطياف الشعب والعبور بمصر إلى مستقبل أفضل ورسم صورة أفضل لمصر أمام العالم.

ولفت جبيلي إلى أن الحزب سيشارك على مدار اليومين المقررين للتصويت فى المرحلة الاولى للانتخابات فى 14 محافظة والتى تبدًا غدًا وتنتهى بعد الغد ، بالدفع بأعضائه ومؤيديه فى كل المحافظات للمشاركة بكثافة ، مشيرًا إلى أنه أعد سيارات مخصصة لنقل الناخبين إلى مقار الانتخابات خاصة فى الاماكن الفقيرة.