12 فبراير 2013

" داود" يعلن تضامنه مع معتصمو الصحف الحزبية بالمجلس الأعلى للصحافة



أعلن أسامة داود عضو مجلس نقابة الصحفيين عن تضامنه مع مطالب صحفيي الصحف الحزبية المتوقفة ، المعتصمين بالمقر المؤقت للمجلس الأعلى للصحافة بوكالة أنباء الشرق الأوسط ، والذى دخل يومه الثالث عشر على التوالى ، اعتراضا على تعنت الجهات المسئولة عن حل الأزمة وهم نقيب الصحفيين والأعلى للصحافة والشورى ضد مطالبهم والتى تتمثل فى التوزيع على الصحف القومية ، وسداد التأمينات الاجتماعية ، وسداد الرواتب المتأخرة .جاء ذلك خلال زيارة داود مساء اليوم الاثنين لـلمعتصمين والذين رحبوا به ونقلوا له ما حدث  فى واقعة التعدى عليهم بمكتب ممدوح الولى بالأهرام مساء السبت الماضى .
وأعرب عضو المجلس عن أسفه لما حدث فى الأهرام ، مؤكدا أن ذلك لم يحدث فى تاريخ أى نقيب سابق للصحفيين مهما كان أسمه أو نفوذه ، مشيراً إلى أن الولى لم يحرك ساكناً منذ بداية الأزمة وكان دائما متعنتاً خلال جميع جلسات المجلس ، ومتعمداً عدم الإصغاء لأى حديث حول الموضوع برمته.
وكشف داود عن أن الأيام القادمة ستشهد حلولاً عاجلة عن طريق تدخل شخصيات لها ثقلها ستحمل على عاتقها تبنى القضية حتى الانتهاء من الأزمة .
وشدد على تمسك المعتصمين بحقوقهم حتى النهاية ، وعدم ترك مقر الاعتصام والإصرار على مواصلة المسيرة دون الاكتراث لأى تجاهل أو تسويف ، مؤكدا على أن تلك المطالب مشروعه ويمكن تنفيذها فى الوقت الحالى .