19 ديسمبر 2016

جبهة تحرير الأحواز : إيران تقف وراء عملية "الكرك" الإرهابية





أدانت الجبهة العربية لتحرير الأحواز، الحادث الإرهابي الذى استهدف مدينة الكرك جنوب المملكة الأردنية الهاشمية، والذى خلف وراءه عشرات الشهداء والمصابية، مؤكدة أن المملكة عصية على الإرهاب.
 وقالت الجبهة فى بيان لها ، اليوم الأثنين : " بحمد الله استطاع الأردن بثالوث قوته الحكم الرشيد و الشعب و الجيش المصطفوي مصحوباً بالقوى الأمنية بالتصدي للخلية الإرهابية التى روعت السكان والتي كانت تخطط لإثارة القلاقل و ترهيب الأردنيين" .
وأضاف البيان: إن الإرهاب مصدره إيران التي تقوم بتدريب العناصر التكفيرية و المليشيات الحاقدة وتزج بهم فى المنطقة لتصنيع الموت و إثارة الفوضى فى المنطقة، مشيرة إلى أن التحقيقات والدراسات أثبتت أن قيادات المجموعات التكفيرية تقيم في طهران وتمول و تدار من قبل "الحرس الثوري".

كانت قد أعلنت السلطات الأردنية ، فى وقت سابق من مساء اليوم ، انتهاء العملية الأمنية في أعقاب الهجوم الإرهابي في الكرك، معلنة القضاء على جميع الإرهابيين الذين كانوا متحصنين في قلعة الكرك ، وتمكنت قوة أمنية من مداهمة منزل ضبط بداخله إرهابيون في منطقة القطرانة ، وضبط  كميات كبيرة من المتفجرات إضافة إلى أحزمة ناسفة وأسلحة.