20 يوليو 2009

أبو تريكة يرد مليون ساويرس ويتهمه بعدم المصداقية

أضغط لرؤيه الخبر فى موقع اخر
وجه اللاعب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلى والمنتخب المصري صفعة قوية للمهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال المعروف وصاحب شركة موبينيل حيث اتهمه بنشر إعلان دون موافقته عليه بعد حصوله على مبلغ مليون جنية .

قامت الشركة باستغلال صورة التقطت عقب تسلم أبو تريكة المليون جنية داخل اتحاد كرة القدم المصرى جمعت كل من أبو تريكة ونجيب لغرض الترويج للشركة والتى نشرت على صفحات الجرائد أمس الأول وهو ما جعل أبو تريكة يقوم بنشر تصحيح اليوم الاثنين نافيا فيه اخذ موافقته على نشر الإعلان وبيانات صحفية تتعلق بذلك .
جاء نص التصحيح كالتالى بعد ما نشرته بعض المؤسسات الصحفية والبيان الصحفى لشركة موبينيل وإعلانها فى بعض الصحف حول تكريمها لى وجدت انه من الواجب على تصحيح هذا الخبر الذى نشرته بدون موافقتى أو علمى .
بداية الخبر كان موافقتى على قبول مبلغ مليون جنية الذى منحه لى رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس بصفة شخصية منه كتكريم لى على رفضى لعروض من نوادي خارج مصر وكنت انوي التبرع به لأعمال خيرية ولكن بسبب اتفاقى مع شركة فودافون مصر قبلت المبلغ والتكريم على شرط أن تكون المكافئة فى إطار شخصي ما بينى وبين الأستاذ نجيب ساويرس بدون أي علاقة أو ربط بشركة موبينيل وموافقتى على الصورة التى جمعتنى بالأستاذ نجيب ساويرس بمقر اتحاد الكرة القدم المصرى كانت بعد تأكيده لى أن الصورة لاستخدامه الشخصى وليس لأى غرض إعلانى .
وقد قررت احتراما والتزاما منى بتعاقداتي المختلفة رد المبلغ إلية وأرجو ان يقوم بتوزيعه بنفسه فى أعمال الخير لذلك لزم التصحيح .