27 أكتوبر 2009

سلطات الاحتلال الفارسي تنفذ جريمة الإعدام بحق المناضلين خليل الكعبي و سعيد رحيم السعدي



أقدمت سلطات الاحتلال الفارسي المجرمة على ارتكاب جريمتها اللاإنسانية بإعدام اثنين من أبناء شعبنا المقاوم قبل يومين في سجن كارون سيء الصيت وهم الشهيد البطل خليل قاطع الكعبي و الشهيد البطل سعيد رحيم السعدي بتهمة اغتيال العملاء والقيام بعمليات ضد بؤر الاستيطان الفارسي في شمال الأحواز.
هذا ولم تسلم هذه السلطات المجرمة جثامين الشهداء لذويهم و هي سياسة عنصرية جبانة للتنفيس عن حقدهم البغيض ضد شعبنا المقاوم و من اجل الضغط النفسي على عوائل الشهداء.
و في هذا السياق توعدت المقاومة الوطنية الأحوازية على لسان أحد قادتها الميدانيين داخل الوطن المحتل بالرد على هذه الجريمة البشعة التي ارتكبتها سلطات الاحتلال الفارسي بحق مناضلي شعبنا الوفي، كما أكدت إن هذه الإعدامات الجماعية و غير الشرعية التي تمارس ضد أسرى الأحواز سوف لن تزيدنا إلا إصرارا وثباتا على مواصلة الطريق نحو النصر والتحرير بإذن الله تعالى.
الجدير بالذكر إن بعض الأخبار المتضاربة تشير إلى إعدامات أخرى قد تمت في الأيام القليلة الماضية بحق أبناء الأحواز في سجون الأسر الفارسي إلا أن سلطات الاحتلال الفارسي لم تؤكد هذه الإعدامات رغم أن عوائل العديد من الأسرى الذين حكموا بالإعدام يجتمعون كل يوم أمام السجون و المقرات الأمنية الفارسية من اجل الحصول على نتيجة عن مصير أبنائهم المعرضين للموت على أيدي أعداء الإنسانية الفرس المجوس.