22 مايو 2013

" النحاس " : الأخوان هم من خططوا لخطف الجنود المصريين .. ولولا تدخل القوات المسلحة لنجحت فى أهدافها



   قال ممدوح شفيق النحاس أمين عام حزب الاستقامة ، أن شعبية جماعه الإخوان تتراجع بالتزامن مع نجاح حملة " تمرد " بشكل ملفت للنظر وإنها ستنجح فى إعادة تجمع الشباب مرة آخرى فى الميادين ، وسيكون هناك مطالبات بإسقاط النظام . 
وأضاف النحاس ، أن الجماعة لم تتعلم من أخطاءها وتسقط المرة تلو الأخرى ، فقد دأبت على  تشويه وكسر إرادة  الشباب الذى قام بثورة 25 يناير، وفى ذات الوقت تخرج علينا قادتهم بأنهم من صنعوا الثورة .
وأشار النحاس أن محاولة تسميم شباب جامعة الأزهر الشريف ما هى إلا محاولة لإقالة شيخ الأزهر، وما تم مع شباب القضاة وتخويفهم علي مستقبلهم بالسكوت لتعيين نائب عام خاص لجماعة الأخوان، وأخيرا تم خطف جنود شباب مصريين لمحاولة إقالة وزير الدفاع.  
ووصف النحاس عملية الاختطاف للجنود وإعادتهم بالمسرحية الهزلية ، قائلا : إن الأمر محل ريبه وشك من كافة المصريين ، ويدل على أن من قام بهذا العمل ليس الغرض منه الخطف ولكن كانت لأغراض آخرى تعرفها جماعة الإخوان ، وكانت تخطط لها لولا وقفة القوات المسلحة والتفاف الشعب المصري حول جيشه ، لنجح ما كانت تخطط له الجماعة لرفع شعبية رئيسهم وانجازاته الزائفة.

" غد الثورة " يطالب " الرئيس " بإنشاء وزارة جديدة تختص بشئون سيناء




طالب حزب " غد الثورة " رئيس الجمهورية بمواصلة التحرك لتطهير البؤر الإرهابية بسيناء ، والعمل على تعديل اتفاقية " كامب ديفيد " ، معتبراً نجاح عملية تحرير الجنود المختطفين صباح اليوم "بداية حقيقية لوضع إستراتيجية أمنية واقتصادية جديدة فى سيناء" ، موجها التحية والامتنان لكل من ساهم فى  إطلاق سراح الجنود .
و قال شادي طه رئيس المكتب السياسي أن الحزب يتقدم اليوم رسميا بالشكر لرئيس الجمهورية و القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور محمد مرسي علي حسن إدارته للازمة ، وإن الوقت حان لإنشاء وزارة جديدة لشؤون سيناء بعد الإهمال الذى تعرضت له هذه البقعة الغالية على كل مصرى طوال عهد النظام السابق، ونظرا لما تتمتع به هذه المنطقة من ميزات نسبية وثروات طبيعية تستطيع وحدها حل كل المشاكل الاقتصادية للوطن ".
وأضاف أن ذلك "لا يمكن حدوثه إلا بعد التطهير الكامل للمنطقة من كل بؤر الإرهاب ، وإعادة الشعور للمواطن السيناوى بمصريته ونحن نثق فى أن قواتنا المسلحة لن تعود من سيناء إلا بعد تحقيق هذا الهدف".