16 يناير 2016

" حزم " : إيران تنفذ جرائمها في العراق بذريعة محاربتها لـ " داعش "





أعلنت المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز " حزم " ، عن تضامنها مع الشعب العراقي وتعاطفها مع ضحايا المقدادية وديالى.
واستنكرت "حزم" في بيان لها اليوم السبت ، الجرائم الإيرانية في حق ابناء العراق ، فقد ذقنا من آلامها في الأحواز العربية المحتلة من قبل إيران في عام 1925 ، سواء في العصر الصفوي القديم أو في ظل حكومة الملالي الراهنة .
وأضاف البيان : أن المجازر تتوالى بحق الشعب العراقي باكمله ، سواء فى الشمال أو الجنوب ، مؤكدًا أن إيران تستغل ذريعة " داعش " للقيام بإبادة همجية بحق مجموعات عراقية أغلبيتها من التكوين العربي الحريص على وحدة العراق والمتفاعل مع أمته العربية.
وأشارت " حزم " إلى أن الطائفية الصفوية والعنصرية الفارسية تمكنت من اللعب فى أذهان وأفكار بعض العناصر العراقية على منهجية ورؤية إجتثاثية لكل من يناويء الرؤية الايرانية.

ولفتت المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز ، إلى أن ما جرى في مدينة المقدادية من إبادة للبشر وهدم للمباني والمساجد لا يختلف بالجوهر عن ما جرى في مدينة الحلة وجوارها في جرف الصخر، وفي الفلوجة والرمادي وتكريت والدور وعشرات المناطق الأخرى ، مضيفة أن التفكير بالتسلسل الزمني لهذه الجرائم الطائفية البشعة تنبيء بشكل ملموس على توجه سياسي محدد يستهدف الشعب العربي في العراق من أجل الغاء حضوره السياسي .