28 يوليو 2013

" الحزب الحر " يطالب القوات المسلحة بالكشف عن مصادر تسليح مؤيدى " مرسى "


طالب " الحزب الحر " القوات المسلحه المصرية بضرورة الإعلان إمام الشعب المصري عن مصادر التمويل ومصادر الأسلحة التي تدخل يوميا لمؤيدي الرئيس المعزول " محمد مرسي " بميدانى رابعة العدوية والنهضة .
وقال الحزب في بيان له أمس ، أنه في حالة قطع تلك التمويلات من مصادرها عن المعتصمين فسيكون له تأثير كبير في فض اعتصامهم الذي أصبح وكرا للإرهاب ، والذي تنطلق منه مسيرات  في كل الأماكن لقتل المواطنين وتخريب ممتلكاتهم ونشر الفوضى من أجل رجوع " مرسي " .
كما طالب الحزب بتوخي الحذر والتعامل السياسي الأمثل فى فض اعتصام مؤيدى المعزول  الذين يحتمون خلف ستارة أنهم مواطنين مصريين لهم الحق في الاعتصام والتظاهر من أجل استعطاف الشعب المصري والدول الخارجية للوقوف جانبهم.


6 إبريل : تطالب السلطات المصرية بإجراء تحقيق شفاف فى أحداث النصر والإسكندرية


طالبت حركة " 6 إبريل " السلطات المصرية بإجراء تحقيق رسمى وشفاف فى أحداث أمس بالنصر والإسكندرية ، والتى راح ضحيتها العشرات من مؤيدى الرئيس المعزول " محمد مرسى " ونعت الحركة جميع الضحايا مؤكدة على حرمة الدم المصرى.
وقالت فى بيان لها أمس أن حماية المواطنين واجب على السلطة ايا كانت انتمائهم و انها تتحمل  نتيجة العنف المفرط.، وأن قيادات جماعة الأخوان المسلمين يتحملوا ايضا ما حدث من اراقة للدماء لزجهم بأعضائهم الى تلك الاشتباكات فى اطار سعيهم لجر البلاد الى الفوضى ولإصرارهم على الرفض للإرادة الشعبية بعزل مرسى ، وانه حتى و لو مورس العنف ضدهم فى احداث المنصة فهم ايضا اول من مارسوه امس ضد المواطنين فى اسكندرية امام مسجد القائد ابراهيم وقيامهم بالتعدى على المواطنين والمعارضين .