28 أغسطس 2013

" 6 إبريل" تنفى مشاركتها فى تظاهرات 30 أغسطس .. والإخوان تحاول تشويه الحركة


نفت حركة شباب6 ابريل "الجبهة الديمقراطية" مشاركتها فى فعاليات أو التظاهرات التى دعت لها أنصار الرئيس المعزول " محمد مرسى "  المقرر لها يوم الجمعة 30 أغسطس الجارى , معلنة عن رفضها لمحاولات الزج باسمها فى أى تظاهرات أو تجمعات للإخوان المسلمين وأنصارهم.

وقال مصطفى الحجرى المتحدث الأعلام للحركة : أن الحركة لم تعلن عن مشاركتها فى أى مظاهرات تابعة للتيار الدينى ، مؤكدا عن رفض الحركة لمثل هذه التظاهرات التى لا فائدة منها  ولن تفلح فى إعادة العجلة إلى الوراء  ولا مجال لعودة مرسى أو الأخوان للحكم مرة أخرى .
وأضاف أن تلك المظاهرات تهدف إلى إجهاد الدولة لصالح المصالح الخاصة لجماعة الإخوان المسلمين، وأن الزج باسم الحركة هو ضمن سلسة من التشويهات المتعمدة للحركة ، وسياستها الهادفة للقضاء على شباب الثورة .
وتابع متعجباً ..! كيف للحركة التى وقفت ضد حكم الأخوان لمدة عام وشاركت فى إسقاط محمد مرسى وعانت استشهاد أعضائها وإصابة بعضهم واعتقال بعض النشطاء  أن تشارك الأخوان يوما تظاهراتهم.


السبت .. مؤتمر موسع لــ " 41 " حزب سياسى لدعم الشرعية الثورية ولرفض التدخل الأجنبي


أعلن ما يقرب من " 41 " حزب سياسى مصرى دعمهم للشرعية  الثورية وأحترم أراده الشعب المصري الذى نزل فى 30 يونيه اعتراضا على سياسة النظام السابق مطالباَ بسحب الثقة وتعديل المسار الديمقراطى ، وللإعلان عن رفضهم للتدخل الأجنبي السافر في شئون مصر الداخلية ورفض التدخل في شئون الدول العربية ، وإدانة التدخل العسكرى فى سوريا .
ومن المقرر أن يتم ذلك خلال المؤتمر الصحفى المعلن عنه السبت القادم بأحد الفنادق الشهيرة بمحافظة الإسكندرية ، بحضور ممثلى 41 حزب سياسى منهم (الحزب الاجتماعي الحر ، حزب المساواة والتنمية ، حزب غد الثورة ، حزب غد الثورة ،  حزب البداية ، حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ، حزب المؤتمر ، حزب العدل والمساواة ، حزب مصر العربي الاشتراكي ) ، كما تم توجيه الدعوة إلى العديد من سفراء وقناصل الدول من أبرزهم ( روسيا ، الصين ، السعودية ، فلسطين ، اسبانيا ) .