11 يناير 2016

عادل السويدى: السعودية تتعرض لمخطط التقسيم الطائفي برعاية أمريكا




أكد عادل السويدي ، عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز  "حزم " ، أن إيران تلعب دور سياسى كبير في المنطقة العربية ، ولها اليد الطولي في صناعة الإرهاب والشغب ، وأن الأمريكان يريدون تقسيم  المملكة على طريقة تفتيت المنطقة طائفياً ، مستشهدًا بما يحدث في العراق و سوريا.
وقال السويدى ، في تصريحات لــ" البوابة نيوز " ، اليوم الأثنين : إن تقوية جماعة الحوثي وعلي عبدالله صالح والتستر على التسليح الواسع لهما عبر إيران هو أحد هذه المؤشرات ، مضيفًا أن المؤشر الثاني هو صدور القرار الدولي رقم 2216 تحت البند السابع ، وضرورة انسحاب الحوثيين من الدولة اليمنية .
وأشار عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز  "حزم " ، إلى أن جرائم الحوثيين وعلي عبدالله صالح أوسع من أن تعد وأكبر من أن تحصى ، مؤكدًا أن الولايات المتحدة الأمريكية تقف موقف المتفرج ، مضيفًا أن الموقف يتجلى في استيلاء الحوثي على شاحنات المؤسسات الدولية المتوجهة الى بلدة تعز.

وشدد السويدى ، على أن الصمت الأمريكي المشبوه حول الإعدامات المستمرة في منطقة الأحواز المحتلة وتجريف المياه ومصادرة الأرض وتوطين الفرس أحد المعالم الكبرى للسياسة الاحتلالية الإيرانية في المنطقة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق