28 مايو 2009

محكمة الفيوم ترفض دعوى عمدة قرية سنوفر ضد جريدة شعب مصر الأسبوعية

قضت محكمة الفيوم صباح اليوم الخميس برفض الدعوى المقامة من محمد هانى عمدة قرية سنوفر بمحافظة الفيوم ضد جريدة شعب مصر الأسبوعية وعدد من الأهالى .
كان هانى قد تقدم إلى المحكمة برفع دعوى قضائية مطالبا بتعويض قدره 3 مليون جنية على كل من أحمد جبيلى بصفته رئيس التحرير و عبدالرحيم اغا سكرتير التحرير والمحرر الذى قام بكتابه تحقيقات وأخبار تفيد بقيام هانى باستغلال أهالى القرية وابتزازهم ماديا والربح من وظيفته بالإضافة إلى توريطه فى قضايا تزوير وبلطجه كانت كفيله بإطاحته من وظيفته .
كانت الجريدة قد توالت فى أعدادها نشر مستندات تفيد بشطبه من عضوية الحزب الوطنى وذلك على خلفية قيامة بمناهضة الحزب وإثارة الفتنة بين الأهالى وتكوين جبهات مضادة ضد السياسات ومساندة المرشحين دون ذلك مضللا بذلك أمانة الحزب بالمحافظة .
كما رصدت شعب مصر نبض أهالى القرية فى الجولة التى قامت بها ورصدت استطلاعات رأيهم وكانت النتيجة كرههم لـلعمدة وسياسته التى أدت إلى وقوع العديد من حوادث القتل والسرقة منذ توليه عماده القرية .وقال خالد فؤاد محامى الجريدة أن العمدة لم يستند إلى حقائق فى دعوته وأنها مقامه فى غير اختصاصها ولا يحق لأى مواطن حجب معلومات عن الصحفى طبقا لميثاق العمل الصحفى .

هناك 3 تعليقات:

  1. سنوفر بتحقد علي بعض وبيكلو حق اليتيم

    ردحذف
  2. يجب تغيير عمدة سنوفر دة عمدة فاشل يا جماعة مسكوا العمدية لمن يستحقها

    ردحذف
  3. يجب على العمدة ان يسيب العمدية وان ينتبة الى اولادة الفاشلين احسن

    ردحذف