12 مارس 2016

عباس الكعبى : إيران تخطط للإضرار بالعرب .. و " داعش " أداة لتنفيذ مخطط الدول العظمى




أكد عباس الكعبى رئيس اللجنة التنفيذية للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز " حزم " ، أن فتح صفحات عربية جديدة مع إيران في ظل استمرارها بالعدوان على العرب ، يعني قبول مزيدًا من الصفعات.
وشدد الكعبى ، فى تصريحات لـ " بوابة العرب " ، اليوم السبت ، على أن فتح صفحات عربية جديدة مع الدولة الفارسية لا تمحو آثار صفحاتها الماضية والمليئة بالإرهاب والعدوان على العرب ، مؤكدًا أن إيران تخطط على الدوام لإلحاق المزيد من الأذى بالعرب والعدوان عليهم ، متابعًا فى الوقت ذاته يخطط بعض العرب لفتح صفحات جديدة معها.
وتساءل رئيس اللجنة التنفيذية للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز : هل امتثلت إيران لمطالب العرب بإنهاء احتلالها للأحواز وجزر الإمارات ، والتزمت بعدم التدخل في شئوننا الداخلية ليفتح بعض العرب معها صفحات جديدة؟.

وفى سياق آخر قال الكعبى : إن أمريكا وإيران يدعيان محاربتهما لتنظيم " داعش " بينما يتغول التنظيم في المناطق التي تسيطر عليها والولايات المتحدة فى العراق ؛ ويتوسع في المناطق التي تهيمن عليها إيران أو على أجزاء منها فى العراق وسوريا .

وأكد رئيس اللجنة التنفيذية للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز ، أن روسيا تدك المدن والمناطق السورية بحجة محاربتها للتنظيم ، مضيفًا أنه لهذا السبب لا نشهد تراجعًا ملحوظًا لـ "داعش " ، مشددًا على أنه حينما تنهتى الحاجة للتنظيم  في العراق وسوريا تفتح أمامه أبواب للهروب والانتشار في ليبيا أو المغرب العربي وسيناء وتونس وغيرها من المناطق العربية ، مشيرًا إلى أن غالبية المناطق التي يتنامى فيها التنظيم هي عربية ، مشددًا على أن " داعش " إحدى أدوات مؤامرة الدول العظمى على العرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق