23 مايو 2013

" حماس " تدعو الشعب المصرى للتصدى لحملات التشويه والوقيعة بين المصريين والفلسطينيين



دعت حركة "حماس" الشعب المصرى لتوخى الحذر ، واصفه فيما ينشر ويتداول بين وسائل الإعلام والفضائيات  بالافتراءات والادعاءات الكاذبة والتى من شأنها بث الفتنة والفرقة بين الشعبين المصرى والفلسطينى .
من جانبه علق د. سامي أبو زهري الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على تصريحات اللواء عبد الفتاح عثمان المتحدث باسم الداخلية والتي نفي خلالها ما صرحت به إحدى زوجات الضباط المختفين منذ فبراير 2011، من أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أبلغها بأن حركة حماس ليس لها علاقة بخطف زوجها ومن معه، وأن الشخص الذي ادعت أنه وسيط هو عبارة عن شخص ملاحق في قضايا نصب سابقة قائلا : إن هذه التصريحات هي مثال إضافي على عمليات الفبركة والافتراء التي تتعرض لها حركة حماس وقوى المقاومة الفلسطينية لأغراض لم تعد تخفى على أحد.
وأضاف أن الحركة تدعو جماهير الشعب المصري إلى اليقظة لحملة الافتراءات التي تستهدف تشويه المقاومة الفلسطينية والإيقاع بين الشعبين المصري والفلسطيني، كما تدعو النخب والمثقفين المصريين إلى التصدي لهذه المؤامرة ضد المقاومة التي تتورط فيها بعض أدوات ووسائل النظام السابق.
كانت قد تقدمت الحركة أمس بتهنئة الشعب المصرى بعودة الجنود المختطفين مؤكدة على أن ذلك يعتبر إنجازا للجيش المصري وتثبيتـا للسيادة المصرية في سيناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق