25 أبريل 2013

"الشعبية للدستور" تتضامن مع القضاة .. وتدعوا الشعب المصرى لإيقاف التوغل الإخوانى



وصفت " اللجنة الشعبية للدستور المصرى" التعديلات على قانون السلطة القضائية  بتصفية الحسابات بين الاخوان والقضاة ، والذى يعتبر تغولاً على السلطة القضائية ، ومحاولة لتصدير الازمات للشعب المصرى .
وأعلنت اللجنة فى بيان لها اليوم عن تضامنها مع القضاة في معركتهم ضد الاخوان والتى تحاول تطويعها  بالقوة عبر اساءة استخدام سلطة التشريع ، محذراً من خطر بقاء الاخوان في الحكم ، وأنه بات واضحا أنهم السبب الحقيقي في أزمة مصر على كافة الاصعدة ، ودفع البلاد لحالة من الفوضى والصراعات المفتوحة ، على النحو الذي يهدد  مصر الدولة والشعب .
ودعا البيان جماهير الشعب المصرى والقوى السياسية  إلى مواجهة حاسمة لمشروع التمكين الإخواني حتى اسقاطه ، وإسقاط كل من يعمل ضد مصالحه وحقوقه وحرياته.
من جانبه قال محمود عبد الرحيم : المنسق العام للجنة الشعبية ، إن معركة القضاة الحالية مع الاخوان هي  معركة كل الشعب المصري وقواه الحية التى ترغب في اعمال مبدأ الفصل بين السلطات وعدم تغول السلطة التنفيذية أو التشريعية على السلطة القضائية ، مع تأكيد استقلال القضاء وإصلاحه على النحو الصحيح ، وليس وفق أهواء وأجندات مشبوهة يقف وراءها الاخوان وأنصارهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق