22 يوليو 2009

البدرى يسقط في أول أختبار رسمي أمام الحرس .. ويخسر كأس السوبر المصرى


أضغط لرؤيه الخبر فى موقع آخر


أقتنص نادى حرس الحدود أمس بطولة السوبر المصري من النادي الاهلى بنتيجة 2 / صفر في مباراة لم ترقى لمستوى بطولة السوبر من كلا الجانبين .

جاء إداء الاهلى باهت ودون المستوى المعهود رغم فترة الأعداد خارج مصر وحصوله على المركز الثالث في البطولة الودية التي شارك فيها في بألمانيا ورغم ضم عناصر جديدة من اللاعبين الجدد والتي ضمها المديرالفنى الجديد حسام البدرى وإصر على خوض المباراة بثنائي هجومي يفتقد للخبرة واللذان لم يقدما أي عروض طيبة خلال المباراة باستثناء كرة وحيدة لـ هاني العجيزى .

أصر البدرى على اللعب بخطة جديدة 4/4/2 والتي لم يتدرب عليها اللاعبين ومن المعروف أنها من أصعب الطرق التي يلعب بها اللاعبون المصريون لكي يثبت للجميع أنة يلعب بفكر جديد يختلف تماما عن المدير الفني السابق مانويل جوزية حتى لا يقال أنة متأثر بفكره وطريقته والتي كانت على حساب خسارة الأهلي في أهم البطولات المصرية التي حصدها ستة مرات في عهد جوزية .

وقع البدرى في أخطاء عديدة جعلتة عرضه لقلم النقاد والرياضيين ومجلس الإدارة الذي وضع ثقته به ودعمه وسانده بقوة من أجل الثبات بنفس المستوى الباهر الذى ظهر به الأهلي خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدير الفني السابق .

وفى المقابل ظهر حرس الحدود أمام النادي الأهلي والذي من الممكن أن نطلق علية فريق متواضع سقط عنة سلاحه البتار بأداء تعجب منه الجميع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق